ITQAN is a company that specializes in business setup and business growth

+971 45686046

+971 562638470

+971 507040355

[email protected]

Dubai World Trade Central
One Central, Building The offices 4 9th Floor
Dubai, United Arab Emirates

خطوات و إجراءات تأسيس شركة في دبي

خطوات و إجراءات تأسيس شركة في دبي

إجراءات تأسيس شركة في دبي، تعمل دولة الإمارات على تسهيل سبل الاستثمار بها حيث إن إجراءات تأسيس شركة في دبي ليست بالخطوات المعقدة ولا تستهلك الكثير من الوقت وفي السطور التالية ستتعرف على خطوات إجراءات تأسيس شركة في دبي مع شرح مبسط لكل خطوة.

 

خطوات إجراءات تأسيس شركة في دبي

إجراءات تأسيس شركة في دبي ليست بالأمر الصعب ولكنها تحتاج إلى خبير بالأوراق والمستندات وأماكن التسجيل ولهذا إذا كنت تبحث عن شركة تساعدك في تسهيل إجراءات تأسيس شركة في دبي فلا تتردد في التواصل مع الخبراء لدينا، وإليك خطوات إجراءات تأسيس شركة في دبي:

  1. تحديد النشاط

يجب على المستثمر تحديد النشاط الذي سيعمل به ومن المهم أن يتناسب النشاط مع الموقع ويكون ضمن احتياجات المستهلكين.

  1. السجل التجاري

يجب تحديد الاسم التجاري للشركة التي ترغب في تأسيسها في دبي وهذا الاسم الذي ستختاره سوف تعتمد عليه باقي الإجراءات لتسجيل الشركة.

  1. الموافقة المبدئية

يجب الحصول على الموافقة من الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب ثم الموافقة من باقي الجهات المعنية في دبي.

  1. اختيار موقع للشركة

من الضروري احتيار مقر ثابت للشركة وأن يكون متوافق مع التراخيص والشروط اللازمة.

  1. موافقة الجهات المعنية

بعض المشروعات التجارية تحتاج إلى موافقات إضافية من جهات مختصة أخرى مثل وزارة الداخلية ووزارة الدفاع المدني ووزارة العدل ووزارة الاقتصاد إذا كان النشاط يتعلق بأحد الأنشطة مثل بيع معدات إطفاء الحرائق.

  1. الحصول على الرخصة

الحصول على الرخصة هي اخر خطوات إجراءات تأسيس شركة في دبي حيث بعد الانتهاء من جميع الخطوات السابقة يمكن للمستثمر استلام الرخصة وارفاق بعض المستندات والأوراق معها، بالإضافة إلى خطوات التنمية الاقتصادية لسداد تكاليف رسوم الرخصة ثم التسجيل في الغرفة التجارية التابعة لدول الإمارات كعضو بها.

إذا كنت ترغب في تأسيس شركة في دبي وتبحث عن المساعدة، نحن في شركتنا نوفر لك الدعم الذي تحتاجه لتيسير إجراءات تأسيس شركة في دبي ونقوم بتسهيل كافة إجراءات التسجيل والحصول على التراخيص، لا تتردد في التواصل معنا وسيقوم خبرائنا بتوفير كافة الاستفسارات التي تبحث عنها.

 

Tags:


احصل على سجلك وإقامتك الآن
اتصل بنا